عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 01-06-2019, 08:32 PM
بودادو بودادو غير متواجد حالياً
عضو
 Saudi Arabia
 Male
 
تاريخ التسجيل: 19-07-2017
الدولة: الأرض
العمر: 37
المشاركات: 262
معدل تقييم المستوى: 2
بودادو is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طمطمينة مشاهدة المشاركة
إذن ليست المشكلة هي في ان أعرف اهل الكتاب من خلال كتاباتهم .. بل المشكلة هي في الإعجاب بأقوالهم إلى حدّ ان أدوّنها .. وكتاب الله بين يدّي ورسول الله امامي يتحدث إليّ .
[/b]
وهل يُعقل أن يُصدّق المسلمون ما عند أهل الكتاب ورسول رب العالمين بينهم ؟ رسول مَن أحاط بكل شيء علما، بإمكان المرء أن يسأله في مسائل لا تحصى ويجيبك الإجابة الحق بإذن الله عز وجل، ناهيك عن الميزات التي أكرمه الله بها ومنها فطرته السليمة وحكمته وفروسيته وأخلاقه وبصيرته، كذلك تفسير القرآن الكريم التي لا تحصى علومه فللمسلم أن يستفسر عن أي مسألة بين دفتي المصحف ويجيبه الرسول بإذن الله؛ عن الخلق ومنه السماوات والأرض وما بينهما، عن التاريخ، عن المسائل الفقهية، عن المستقبل وما يحمل من غيب أطلعه الله عليه، هل يُستَبدل كل هذا بمن أدانهم الله بتهمة التحريف وتبديل الكلم عن مواضعه وأذية الأنبياء ؟ أيعقل هذا ؟


ثم ما كان رد النبي عليه الصلاة والسلام على ما جاء في التوراة والإنجيل ؟ ألم يصحح المفاهيم المحرفة ؟ ألم يناظر أهل الكتاب ويقيم عليهم الحجة ؟ ألم يفضح تحريفهم لتاريخ الأنبياء ؟ ألم يفضح تحريفهم لجغرافية المقدسات ؟ لا نكاد نجد جوابا عن هذه التساؤلات في مرويات السيرة.

untitled-1897878783.png (1235×227)


رد مع اقتباس