عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 03-18-2019, 06:59 PM
جند الله جند الله غير متواجد حالياً
المدير
 Egypt
 Male
 
تاريخ التسجيل: 16-12-2013
الدولة: القاهرة
العمر: 52
المشاركات: 8,127
معدل تقييم المستوى: 10
جند الله تم تعطيل التقييم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الرحمن الحجازي مشاهدة المشاركة
بارك الله فيكم هل تقصد التسلسل الذري
طالما أنك تعرف هذا فمن الواجب أن تربط الأبحاث ببعضها، وتنبه هذا لن تجده على النت، ربما يعلمه المعالجون المتخفين والمتسترين فلا يكشفونها لأحد خشية الطعن في دينهم، ولأسباب أخرى، لكن المعالجين لم ينظروه كما في الأبحاث، فلا تهملها بجمود العقل وعدم التدبر.

فاعمل عقلك ولا تجمده، ولا تحرجني أنت أو غيرك للبوح بما لا أريد كشفه قبل وقته المناسب، فان استعصي فهم مسألة أوضحها، لكن لن أزيد على ما في الأبحاث حرفا واحدا إلا في وقته، فإن لم تعي العقول ما كتبته من أمور بسيطة، فكيف إن كشفت ما هو أكثر تعقيدا؟

لا يزال هناك مسائل في هذا العلم لا تدركها عقول البشر، إلا من تخلص عقله من الجمود الفكري، فصار عقله مرنا، يفكر تفكير الجن لا الإنس، فإن كنتم لا تستوعبون معلومات بسيطة على قدر عقول البشر، فكيف لكم أن تستوعبوا مسائل معقدة على الجن أنفسهم؟

كل هذا وأقولها صريحة أني كل يوم أكتشف أني جاهل بهذا العلم من هول ما أكتشفه من مستجدات لم تخطر لي على بال، حتى الجن المسلم أنفسهم، (أقصد أكابر علمائهم) يكتشفون كل يوم مستجدات، فهم يعكفون على دراسة المستجدات من الأسحار، حيث أن السحر في تطور كل يوم، فلا يبطلون سحرا حتى يتعلموا كيف حبك كيده، ثم يبطلوه بعد أن يطوروا آلياتهم، فهم كل يوم في علم جديد، ويطورون أنفسهم أولا بأول. ولو كانت عقولهم جامدة كعقول كثير من البشر ما تقدموا قيد أنملة.

untitled-1897878783.png (1235×227)


رد مع اقتباس