عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 04-05-2019, 10:19 PM
عبد الرحمن الحجازي عبد الرحمن الحجازي غير متواجد حالياً
عضو
 Saudi Arabia
 Male
 
تاريخ التسجيل: 08-05-2016
الدولة: ارض الله
المشاركات: 256
معدل تقييم المستوى: 4
عبد الرحمن الحجازي is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جند الله مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

السحر لا يتجاوز السنن الكونية، لأنها بيد الله عز وجل، فالسحر لا يخلق من عدم. ولكن السحر هو علاقة سنن كونية بسنن كونية أخرى، فالماء والتراب، هذا سائل، وذاك جماد، فهذا لمادته سنن كونية، وذاك لمادته سنن كونية أخرى، لكن أن مزجنا التراب بالماء صار طينا، فإذا جففناه في الهواء صار صلصالا، فإذا أحرقناه في النار صار فخارا. كل هذه المراحل السابقة سنن كونية تؤثر في مادة التراب والماء، فمن يكتشف هذه السنن يستطيع تغيير شكل المادة، وبالتالي تتغير طبيعتها، لكن تظل محتفظة بقابليتها للفناء والتحلل.

ولأننا نجهل ما وصلت إليه الجن من علوم ومعارف سبقونا إليها، فهم يتلاعبون بخصائص المادة، وبالتالي يتحكمون في عالم الإنس من حيث لا ندرك نحن. إذن فالسحر لا يغير السنن الكونية، وإنما السحر خاضع تماما للسنن الكونية، ويعمل وفقها..
جزاكم الله خيرا اذا سحرة الجن من الشياطين يتحكمون بخصائص المادة فهم يعرفون جيدا طبائع المادة و كيفية التحكم بها ومنه التلاعب بالانس كونهم متقديمن علينا وعالهم متطور ومتقدم على عالم الانس بكثير ومنه تغيرت طبيعة مادة الجمر فأصبح لا يضر السحرة ومنه تغير شكل مادة الملاعق ....ومنه ذكرت في أحد ابحاثك انه عند ما يسحر لزوجين سحر تفريق قبل ذلك يعمل سحر تنجيم الهدف منه معرفة ما ان كتب على الزوجين التفريق قدرا او من عدمه ومنه يبدأ تنفيذ السحر فلو قدر الله وقوع الطلاق وقع مع وجود السبب السحر ومن غير السحر ولو لم يقدر الله وقوع الطلاق لم يقع حتى مع وجود أثر السحر والمشاكل بين الزوجين وهذا ما يدل على عدم تجاوز السحر الإرادة الكونية القدرية .

untitled-1897878783.png (1235×227)


رد مع اقتباس