عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-25-2019, 05:55 PM
جند الله جند الله غير متواجد حالياً
المدير
 Egypt
 Male
 
تاريخ التسجيل: 16-12-2013
الدولة: القاهرة
العمر: 52
المشاركات: 8,164
معدل تقييم المستوى: 10
جند الله تم تعطيل التقييم
افتراضي حوار: سليمان عليه السلام عالم في الطيران والفضاء

بسم الله الرحمن الرحيم


نفتح باب للبحث والحوار بين أعضاء المنتدى والزوار، حول أطروحة لي يتم تداولها لأول مرة للبحث العلمي، ولا أريد أن أطرح ما لدي من علم لأعطي الفرصة للعقول أن تعمل وتجتهد، وحتي يسقط ما علي العقول من سحر طمسها وثبطها، وحتي تشاركوني الأجر والسبق، وعسى أن أستفيد من اجتهاداتكم، كل منكم في تخصصه، وكل حسب قدراته، وما يمن به الله عليه من علم.

فأرى والله تبارك أعلى وأعلم أن سليمان عليه السلام كان عالما في علوم الفضاء والمجرات والكواكب، وظهر في عهده الطيران والتحليق في السماء بالطائرات، والتنقل بين الكواكب والمجرات بما يعرف اليوم بالأطباق الطائرة.

فما نعتبره اليوم من المغيبات التي أصابت الناس بالهوس خاصة ما يتعلق بالأطباق الفضائية، ما هو إلا اختراع عتيق بالغ في القدم منذ عهد سليمان عليه السلام، وما نراه اليوم من الطائرات النفاثة (تعمل بتسخير قوة الريح العاصفة) تحملنا بمنتهى الرخاء والرفاهية حيث نشاء في سويعات بين مشارق الأرض ومغاربها، ما هي إلا اختراعات مندثرة، بالغة في القدم، تمكن الإنسان المعاصر من محاولة اكتشافها من جديد.

وبعد هذه المقدمة؛ أترك للباحثين والباحثات من أعضاء المنتدي البحث عن الأدلة الشرعية، واستنباط ما توصلت إليه كل بطريقته، إلى جانب الحفريات والنقوش الأثرية والأساطير (فلا أسطورة بلا أصل واقعي تحول إلى خرافة) التي قد تدعم هذا القول.

وفي انتظار إسهاماتكم وسيكون لي حق التعقيب والتعليق والتدقيق لضبط مسار البحث


untitled-1897878783.png (1235×227)


رد مع اقتباس