الموضوع: أسئلة تحيرني
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-09-2014, 02:31 AM
صدى الإيمان صدى الإيمان غير متواجد حالياً
عضو
 Saudi Arabia
 Male
 
تاريخ التسجيل: 09-04-2014
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 150
معدل تقييم المستوى: 7
صدى الإيمان is on a distinguished road
افتراضي أسئلة تحيرني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة , بما ان هذه أول مشاركة لي في المنتدى فأحب أن اشكر كل من ساهم في انشاء هذا المنتدى وساعد على نشر كل ما هو مفيد للإسلام والمسلمين في كافة شؤنهم .

بينما كنت اتصفح في النت باحثا عما يفيد لمن ابتلي بالأمراض الروحية والتي انتشرت بين الناس فقد ظهرت على الناس ولا يخفى عليكم اثر هذه الأمراض من مس أو سحر أو عين فمنها ما يعطل الزواج ومنها ما يسبب امراض عضوية كثيرة... إلخ

تعرضت أنا واقرب الناس إلي (أمي) لهذه الأمراض فلجأنا الى الرقية والدعاء كما هو الحال مع كل مبتلى ومريض وعندما اشتدت بي أعراض هذه الأمراض قبل 7سنين تقريبا عندها لجأنا بعد الله عز وجل إلى الشيوخ والرقاة كمحاولة وسبب للتخلص من هذه الأمراض التي اثرت بي وبدراستي في الجامعة .

كنت كلما حاولت ان ادرس لكي انتهي من الدراسة في الجامعة لأتخرج واعمل كباقي زملائي تنتابني حالة من تلبس الجن او حضورهم وضعف وتشويش في التفكيروتغير كامل في ملامح الوجه وغيرها من الأعراض لدرجة اضطر معها من سحب الترم الدراسي كاملا واللجوء بشكل يومي الى الرقية والدعاء والذهاب للرقاة .

بحثت في النت لكي اجد ما قد يفيدني في علاجي فوجدت مدونة جند الله للشيخ بهاء الدين شلبي وقد قرأت فيها ابحاثا ودراسات وبعضها ما يناقش الأمراض الروحية بتوسع من بداية نشأتها وانواعها وتأثيرها في الناس إلى كيفية علاجها بإذن الله عز وجل وقد اعجبني ما توصل إلية من علوم ومعرفة في هذا المجال ولكن ظلت اسئلة تحيرني في هذه المدونة فأتمنى منك أن تجيبني عليها ...


untitled-1897878783.png (1235×227)



التعديل الأخير تم بواسطة جند الله ; 04-09-2014 الساعة 03:08 AM سبب آخر: تصحيح أخطا إملائية
رد مع اقتباس