بِسْمِ ٱللَّهِ ٱلرَّحْمَـٰنِ ٱلرَّحِيمِ

(وَإِذَا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَجْنَا لَهُمْ دَابَّةً مِّنَ الْأَرْضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآيَاتِنَا لَا يُوقِنُونَ) [النمل: 82]
منتـدى آخـر الزمـان  

العودة   منتـدى آخـر الزمـان > منتدى جند الله > مناقشة الأبحاث والدراسات > الأبحاث والدراسات

الأبحاث والدراسات
جميع أبحاث ودراسات الباحث: بهاء الدين شلبي.(للاطلاع فقط والمناقشات في قسم مناقشة الأبحاث والدراسات).

               
 
  #1  
قديم 12-02-2014, 07:56 PM
المدير
 Egypt
 Male
 
تاريخ التسجيل: 16-12-2013
الدولة: القاهرة
العمر: 52
المشاركات: 7,687
معدل تقييم المستوى: 10
جند الله تم تعطيل التقييم
افتراضي حصري: العلاج الروحي بالموجات الصوتية

حصري: العلاج الروحي بالموجات الصوتية

الكتاب: بهاء الدين شلبي.

حصري: العلاج الروحي بالموجات الصوتية
وسادات أذن Headsets ear pads جلدية ناعمة تمتص العرق، وضخمة الحجم تستوعب الأذنين

العلاج بالموجات الصوتية هو علاج أثبتت التجارب نجاحه وتأثيره، وتعتمد هذه الطريقة على تسجيلات صوتية سابقة التجهيز والإعداد، تحتوي على آيات الرقية، أو الآذان مكرر، ويستخدم في هذه الطريقة سماعات رأس ذات مواصفات خاصة تيسر على المعالج تنفيذ هذه الطريقة بشكل صحيح ومؤثر.

اقتني سماعة رأس هيدفون Headphone، على أن تكون السماعات مكسوة بوسادات أذن Headsets ear pads جلدية ناعمة تمتص العرق، وضخمة الحجم، بحيث تستوعب الأذنين بالكامل، مما يجعلها كاتمة للصوت، وعازلة للأصوات المحيط بالمريض فلا تشتت انتباهه. ويراعى أن تكون السماعة ذات مواصفات جيدة، وقوة إخراج صوتي عالي. مع الأخذ في الاعتبار أنه كلما زادت مقاومة السماعة كلما قل مستوى الصوت الخارج منها، ولهذا نجد أن السماعات الكبيرة تكون ذات مقاومة قليلة حوالي 8 Ohms.

ويتوفر الآن سماعات رأس لا سلكية، وهذه تتيح للمعالج والمريض حرية الحركة أثناء الرقية، بدون أن يعرقلهما السلك الممتد بين السماعة وجهاز تشغيل الصوت، إن توفرت بأسعار زهيدة فلا بأس من اقتناءها، وإلا فلنعتمد على السماعات السلكية. فغالبا ما قد تتعرض السماعة للتكسير في أحيان كثيرة، وهذا نتيجة لحضور الجن ومحاولته نزعها عن أذني المريض، وتحطيمها وكسرها. لذلك فليضع المعالج في اعتباره أن السماعات أدوات استهلاكية عرضة لأن تخرب بعد فترة من استخدامها، ويحتاج كل فترة لاقتناء الجديد منها، فعلينا أن نراعي أن لا نقتني سماعات باهظة الثمن، ومحاولة الاستفادة مما كسرت بطريقة خاصة كما سأبينها.

حصري: العلاج الروحي بالموجات الصوتية
سماعات رأس قابلة للطي وذات مواصفات عالية

اقتني سماعة أذن ضخمة، ثم قم بفصل طرفيها عن القوس الذي يربطهما ببعضهما البعض، بحيث يكون هناك السلك الواصل بين السماعتين، ثم شغل أي تسجيل قرآني أو الآذان، وهذا حسب توظيف المعالج للرقية، ثم قم بتمرير السماعات على بؤر التجمعات الشيطانية في الجسم، وعلى الفور سوف يستفز الصوت الجن في هذا الموضع، خاصة لو استخدمنا الآذان مكررا، فسوف تفر الشياطين هاربة داخل الجسم، وسيشعر المريض بحركة هروبهم من مكانهم، وبتتبع حركة تنقلاتهم بواسطة السماعات سوف يجري الشياطين أمام الصوت الخارج من السماعة إلى حيث يقوم المعالج بإخراجهم من خنصر القدم اليمنى أو خنصر اليد اليمنى حسب قرب المخرج من موضع تواجدهم تبعا للطرف العلوي أو السفلي من الجسم.

حصري: العلاج الروحي بالموجات الصوتية
سماعات منفصلة يمكن تحريكها يدويا وتتبع مسارات الجن

هذا مع مراعاة الضغط بالسماعة على الجسم حتى لا يتسرب الصوت من السماعة، ويكون الصوت مركزا على بؤر تجمع الجن، على أي حال فهذه الطرية برغم أنها تبدو سهلة ميسورة، ولكن مع خبرة المعالج الزائدة تكون نتائجها أفضل بكثير مما لو مارسها غير المتخصص، لأنها بحاجة إلى خبرة المعالج الواعي ببؤر تجمع الجن في الجسم، وعلى دراية باستراتيجية التعامل معهم. يراعى الضغط بالسماعة على موضع البؤر السحرية لكتم الصوت وتركيزه عليها، أما الطرف الآخر للسماعة فمن الممكن أن يكون حرًا لا تستخدمه، لكن المعالج الكيس الخبير قد يستفيد من الطرف الآخر فيضعه في أماكن أخرى ذات فاعلية مؤثرة على الجن، ففي التعمل مع الجن المتمركز في الرحم نضع الطرف الآخر للسماعة على الفقرات القطنية من الظهر، لأن الرحم يأخذ أعصابا من الفقرات القطنية، بحيث تكون المريضة مستلقية على شقها الأيمن، ويد المعالج اليمنى ممسكة بطرف السماعة على الفقرات القطنية، بينما يده اليسرى تحرك الطرف الآخر من السماعة على البطن فوق موضع الرحم.

على أي حال هذه الطريقة لها استخدامات أكثر من هذا بكثير، فأحيانا استخدم سماعتين أو ثلاث سماعات في علاج حالة واحدة، فأضع سماعة على الأذنين، وسماعة طرفها على الجبهة، والطرف الآخر على قافية الرأس عند مركز الإبصار، بينما السماعة الثالثة تكون منفصلة الأطراف، فأضع طرف على الصدر، وطرف آخر على الظهر، وبهذه الطريقة أكون قد أحكمت الخناق حول الشيطان وحاصرته من جميع الجهات تماما، وهنا حتما سيستسلم.

ومن الممكن أن تقتني سماعتين، واحدة تضعها على الأذنين، والأخرى تكون حرة تحركها كيفما شئت، على أن تشتري (وصلة مشترك) للصوت، بحيث يخرج منها طرفي سلك لكل سماعة، وهناك مشترك يخرج منه ثلاثة أطراف، ولكن الآخير باهظ الثمن، لكن واحدة تكفي على كل حال، وهي السماعة الحرة.

وفي حالة استخدام عدة سماعات مختلفة، فقد يستخدم المعالج محترف جهازي تسجيل، واحد عليه الرقية مثلا، والآخر عليه الآذان، فالمريض يستمع الرقية بينما المعالج يطارد الجن في موضع آخر بواسطة سماعات حرة في يده يخرج منها صوت الآذان، وبهذه الطريقة يتعامل المعالج مع الحالة على اعتبار أنه ينوب عن ثلاثة معالجين في وقت واحد، ولك أن تتخيل النتيجة والثمار المذهلة، على أي حال هذه الطريقة الطريفة والمبتكرة قد وفقني الله فيها ولها توسع كبير، لكنها بحاجة لمعالج واسع الاطلاع على خصائص الجن وتلاعبهم داخل الجسد، وبهذه الطريقة سوف يتقن تحريك السماعات بطريقة لها نتائج يتعجب لها.

ولمزيد من الفائدة فإن استخدام السماعات موضعيا له عدة فوائد منها:

1_ التأثير المباشر على موضع البؤر الشيطانية.

2_ الصوت المرتفع يؤثر في الجن ويزلزلهم، لذلك أعتقد أن الموجات فوق الصوتية (التراسونيك Ultrasonic) أشد بأسا وقوة، لكنها لم تجرب لأنها مكلفة.

3_ ينفر الجن من مكان تجمعهم، خاصة مع استخدام الآذان.

4_ من الممكن تتبع الجن من مكانهم حتى خروجهم من الجسد.

5_ يؤثر الصوت المرتفع في بعض المركبات السحرية الجنية فيبطل السحر، نتيجة تخلي الجن عنها هروبا من الوت المرتفع، وهذا أمر غيبي لا دليل عليه.

6_ وصول تأثير القرآن المباشر إلى مواضع لا يمكن لبتأثير فيه بالرقية العادية، مثل المثانة الرحم أثناء فترة الحيض وما شابه.

7_ أسرع في النتائج.

8_ مشاهدة النتائج فور حدوثها مما يساعد المعالج في اتخاذ قرارته بسرعة وحزم.

9_ تساعد في الكشف عن وجود تجمعات شيطانية في أماكن غير متوقعة من جسد المريض.

10_ من الممكن حصار الجن في عدة أماكن في وقت واحد، إذا استخدم المعالج عدة سماعات في عدة مواضع في وقت واحد.

11_ من الممكن استخدام عدة أجهزة تسجيل في وقت واحد، بحيث تردد عدة أشرطة مختلفة في عدة مواضع متعددة في وقت واحد، الرقية بالقرآ مع الآذان، هذا في موضع وذاك في موضع آخر.

12_ طريقة سهلة جدا، يمكن للمريض القيام بها بنفسه بدون مساعدة من أي أحد، وعلى هذا فهي تفيد في الحلات الطارئة التي قد يتعرض لها المريض إبان غياب المعالج.

13_ أدواتها سهل توفيرها، رخيصة الثمن، عظيمة الفائدة.

14_ أثبتت الطريقة نجاحها الفعلي، ونسبة الفشل فيها ضعيفة جدا.

15_ تثمر نتائج فعالة خاصة لو كان المعالج مثقف طبيا وتشريحيا.

16_ طريقة منطقية ومقنعة، وسرعة نتائحها ترفع من معنويات المريض.

هذا ما يحضر في بالي حاليا، وما زال التطوير جاريا لابتكار الجديد، ومن التطبيقات لها على سبيل المثال لا الحصر، من الشائع أن الجن يصيب الإنسان بصداع في رأسه، فيذهب بالك على الفور للرقية على الرأس، وهذا ليس صحيح في جميع الأحوال، ففي بعض الحالات يقوم الجني بالضغط على الكلى واعتصارها، فيتسبب هذا في حدوث صداع في الرأس من خلال ما يعرف بالعصب الحائر، لذلك فأول ما يشتكي المريض من وجود صداع أبادر بسؤاله عن وجود ألم في موضع آخر قبل الشعور بالصداع، فإن أجاب بنعم رقيت الموضع الذي شعر فيه بالألم بتمرير السماعات عليه لا على رأسه.

وبإذن الله تعالى سوف أشرح تطبيق هذه الطريقة في علاج بعض مشكلات المرأة الجنسية المتعلقة بالمس والسحر، ومنه علاج (سحر النزيف) أو الاستحاضة، و(سحر احتباس الطمث) الحيض.

تحذيــــــر هــــــام جــــــــدا
هذه النسخة من الآذان قمت بإعدادها بطريقة خاصة بالمعالجين فما يسمع في كل أذن خلاف ما تسمعه الأذن الأخرى

يراعى استخدام سماعات أذن ضخمة كاتمة للصوت كما في الصورة أعلاه

الآذان مكرر

الآذان مكرر

وهذه نسخة من الرقية ذات تأثير شديد على الجن لذلك يراعى في بعض الحالات وجود مرافق للمريض في غياب المعالج وإلا فقد يصرعه الجن

رقية الكشف والتشخيص

رقية الاستشفاء

رقية المعوذات


رقية السحر


جزء أول
جزء ثاني

رقية ردع



مع خالص دعواتي بتمام الشفاء ودوام الصحة والعافية





untitled-1897878783.png (1235×227)


رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
الساعة الآن 11:36 PM بتوقيت الرياض

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO Designed & TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas

جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لمنتدى آخر الزمان©