منتـدى آخـر الزمـان

منتـدى آخـر الزمـان (http://ezzman.com/vb/)
-   الشورى والحوار المفتوح (http://ezzman.com/vb/f157/)
-   -   اقتراحاتكم لفتح أقسام جديدة بالمنتدى (http://ezzman.com/vb/t4775/)

جند الله 07-10-2019 09:08 PM

اقتراحاتكم لفتح أقسام جديدة بالمنتدى
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نظرا لتطور وتقدم حركة مواقع التواصل الاجتماعي، ولمواكبة المستجدات كل يوم، نريد فتح باب الحوار لاقتراح أقسام جديدة في المنتدى تلبي احتياجات طوائف المجتمع بشكل عام والمسلم بشكل خاص. وحتى نجذب أكبر عدد ممكن من الزوار والأعضاء حتى نحقق انتشار المبادئ التي قام عليها المنتدى.

فنرجو من خلال ما توصلتم إليه من مستجدات أن تقترحوا علينا بفتح أقسام جديدة بإذن الله تعالى، وأن نتشاور معا في شكل هذه الأقسام وكيفية تطويرها وتقديمها بشكل لائق.

الباب مفتوح لجميع الأفكار، فلا تتحرجوا من نشر أفكاركم، حتى وإن كانت بسيطة فمن الممكن تطويرها لتكون لائقة.

محمد قاسم 09-12-2019 07:16 PM

بسم الله ماشاء الله على هذا المنتدى الناجح بإذن الله تعالى..ولكنني أقترح قسم جديد في المنتدى يتناول قضايا علم النفس يحتوي على كتب و تراجم او قسم جديد خاص بالتنمية البشرية نذكر منها القدرات و تنميتها و الإمكانيات و الإستغلال الأمثل لها فهو علم حديث قد ينكرة البعض كعلم ولكنه مفيد جدا لمن يتعمق فيه والله اعلم

دره 09-13-2019 09:51 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أرى بضرورة فتح قسم لمن لا يعلم كيفية تنسيق المشاركة بالطريقة المطلوبه ولمن يستخدم الجوال ايضا .. حتى لا يكون التعليق والأراء محصوره على مستخدمي الحواسيب .

جند الله 09-13-2019 12:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دره (المشاركة 35244)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أرى بضرورة فتح قسم لمن لا يعلم كيفية تنسيق المشاركة بالطريقة المطلوبه ولمن يستخدم الجوال ايضا .. حتى لا يكون التعليق والأراء محصوره على مستخدمي الحواسيب .

المنتدى نمطه أكاديمي خاص بالعلماء وطلبة العلم وأساتذة الجامعة، فهو معني بالردود العلمية الطويلة عبر الحواسيب. فهو يختلف عن الفيسبوك وتويتر فهناك صفحة خاصة بالمنتدى في فيسبوك لأصحاب المشاركات القصيرة.

https://www.facebook.com/منتدى-آخر-ا...dmin_todo_tour

مثبت في هذا القسم طريقة الكتابة في المنتدى عبر الحواسيب، وإن كان لدى أي عضو اهتمام بطريقة الكتابة عبر الهواتف، فيمكنه إنشاء موضوع بذلك، ونشره في نفس هذا القسم، وسنقوم بتثبيته بإذن الله تعالى.


الساعة الآن 11:38 AM بتوقيت الرياض

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO Designed & TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
Google search by kashkol