بِسْمِ ٱللَّهِ ٱلرَّحْمَـٰنِ ٱلرَّحِيمِ

(وَإِذَا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَجْنَا لَهُمْ دَابَّةً مِّنَ الْأَرْضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآيَاتِنَا لَا يُوقِنُونَ) [النمل: 82]
منتـدى آخـر الزمـان  

العودة   منتـدى آخـر الزمـان > القسم الإداري > الشورى والحوار المفتوح

الشورى والحوار المفتوح
آخر البيانات الإدارية للأعضاء والتشاور معهم في كل مستجدات المنتدى.

               
 
  #11  
قديم 06-30-2020, 04:47 AM
المدير
 Egypt
 Male
 
تاريخ التسجيل: 16-12-2013
الدولة: القاهرة
العمر: 53
المشاركات: 8,370
معدل تقييم المستوى: 10
جند الله تم تعطيل التقييم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميراد مشاهدة المشاركة
ورد في المقال أن التقرير هو عمل مشترك لكاتبان، وققد قتلا اسابيع قليلة بعد نشر التقرير أحدها في كندا والأخر في ايرلندا..

هذا ماجاء في المقال:

أقدم ما وجدت لحد الآن نشر بتاريخ ديسمبر 2010..وبعضها غير مؤرخ..


الله المستعان.
مصدري أقدم من 2008 وقد ترجمته كاملا طوال شهر رمضان من نفس العام فكان عملي على ترجمته قيام الليل وتهجدي حينها [لأن مهارتي في الانكليزية دون المستوى] فبذلت جهدا مضاعفا أسأل الله أن يتقبله مني .. فالمعلومات التي فيه علىها أسحار وهذا يتطلب جهد خاص من معالج متخصص وإلا قتل كل من سيحاول ترجمته ولن يتمكن من إخراجه إن ترجمه .. وهذا مما ضاعف من جهدي في الترجمة وتعبي عليها .. لذلك كان عملي عليه طوال شهر رمضان حصانة ومن أسباب النجاح الذي كلل به بعد ذلك

ومضمون هذا البحث ليس هدف في حد ذاته، فما نضمنه من معلومات هي مجرد مقدمة لكلام أهم وأخطر لم يرد فيه، ولم أذكره، ولو أن أحد من المسلمين حاورني فيه لخرج هذا البحث بمعلومات مضاعفة وأسرار أخطر لا ترد على يبال أحد، لكن الناس نالوا ما يستحقون من استغلال الدجالين والمخرفين لهم، وهذا خير لي والحمد لله الذي نجاني من كيد السحرة والمنافقين ... وشغلهم بملاحقة السفهاء عني الذين سرقوا البحث وحرفوه

هؤلاء الحمقى دون يدروا أفسدوا على السحرة مخططاتهم، وكبدوهم مشقة عمل مخططات بديلة ... أي أن السحرة العالميين وضعوا الآن مخططات جديدة تماما

على كل حال .. سنلاعبهم .. وسنرى لمن الغلبة بحول الله ووقوته

وعليه فأي زيادة في أي نسخة من المقال أحدث من مقالي فهي زيادة مدسوسة لأني أمين في ترجمتي ونقلي لم أزيد ولم أنقص بدليل أنني وضعت رابط المقال

untitled-1897878783.png (1235×227)


رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06-30-2020, 09:18 PM
عضو
 Saudi Arabia
 Male
 
تاريخ التسجيل: 19-07-2017
الدولة: ارض الله
المشاركات: 536
معدل تقييم المستوى: 3
ميراد is on a distinguished road
افتراضي

هذه نسخة للتقرير الأصلي بتاريخ 13 فبراير2004...


نسخة pdf على هذا الرابط:
https://archive.org/download/operati...%20Exposed.pdf




محتوى مخفي

untitled-1897878783.png (1235×227)


رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07-01-2020, 05:32 AM
المدير
 Egypt
 Male
 
تاريخ التسجيل: 16-12-2013
الدولة: القاهرة
العمر: 53
المشاركات: 8,370
معدل تقييم المستوى: 10
جند الله تم تعطيل التقييم
افتراضي

أحسنت بارك الله فيك هذا هو ما أريد الوصول إليه .. هكذا من الممكن مضاهاة الأصل بأي نسخة أخرى .. وذلك لكشف الإضافات والزيادات والتحريفات التي مارسها البعض لتضخيم الموضوع

بكل أسف جميع ما تم بثه من فديوهات ونشر من كتب مقتبس من ترجمتي هذه ومن هذا المقال .. وأي كاتب أو باحث يزعم أنه هو المترجم فهو كذاب وسارق .. وأي معلومات حرفها ليفلت من تهمة السرقة فإن الصور المرفقة بالبحث ممهورة بتوقيعي الرسمي كفنان تشكيلي تثبت السرقة .. حيث من غفلتهم سرقوا الصور ونسيوا حذف توقيعي .. وهذا مثبت في كتبهم وعلى أغلفتها .. وحتى الفديوهات وضعوا فيها نفس الصورة





والله لو ناقشوني لحصلوا مني على معلومات أهم وأخطر بكثير جدا مما في المقال ... بل وموثقة بكتاب الله العظيم والسنة الصحيحة .. ولكن الناس هاجمتني حينها .. ثم سرقوا البحث وحرفوه فضلوا وأضلوا .. الحمقى لا يعلمون أن البحث كان مجرد مقدمة فقط لأبرهن به على صحة أمور أخطر .... وحسبوا أنه وقعوا على كنز حالهم كحال المثل القائل [سرقوا الصندوق لكن مفتاحه معي]

فالصراع الدائر حاليا على قنوات يوتيوب والذي أتابعه عن كثب على كثرة ما يبث من فديوهات ليس إلا صراع مجموعة من اللصوص الضالين المضلين والحقيقة أعظم بكثير جدا من خرافاتهم . لكني سألوذ بالصمت حتىي يحرق بعضهم بعضا .. فقد بدؤوا يفضح بعضهم بعضا ويدين بعضهم بعضا بسرقات كثيرة .. وإن تنكروا لي ولم يذكروا اسمي فهذا خير لي والحمد لله

untitled-1897878783.png (1235×227)


رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07-01-2020, 09:34 AM
عضو
 Tunisia
 Female
 
تاريخ التسجيل: 01-10-2019
الدولة: ارض الله
المشاركات: 44
معدل تقييم المستوى: 0
دانية is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جند الله مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا

المقال منشور في سنة 2011 بينما مقالي نشرته سنة 2008 ... هذا يعني أن المقال الأصلي منشور قبل 2008 وظل منشورا إلى ما بعد سنة 2011 ومؤكد تم حذف المقال الأصلي بعد هذا التاريخ .. من الأفضل الوصول إلى نسخة منشورة من المقال أقدم من 2008 .. والأفضل الوصول إلى أول نسخة تم نشرها على النت .. عسى أن نصل للكاتب اللأصللي للمقال الانكليزي رغم أنه من الواضح أن المقال بدون توقيع ولا اسم كاتب لخطورة التسريب الذي أثار ضجة حول العالم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكاتب الاصلي هو الكندي Serge Monast .. وذلك بتاريخ 1994 ..حسب ما جاء في هذا المصدر: https://en.m.wikipedia.org/wiki/Serg...t#Publications

untitled-1897878783.png (1235×227)


رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07-01-2020, 09:39 AM
عضو
 Tunisia
 Female
 
تاريخ التسجيل: 01-10-2019
الدولة: ارض الله
المشاركات: 44
معدل تقييم المستوى: 0
دانية is on a distinguished road
افتراضي

وحسب ما فهمت ..فان هذا موقع نشر الموضوع في 1994:
¤ NASA’S PROJECT BLUE BEAM – by : Serge Monast – 1994 ·

untitled-1897878783.png (1235×227)


رد مع اقتباس
  #16  
قديم 07-01-2020, 01:08 PM
المدير
 Egypt
 Male
 
تاريخ التسجيل: 16-12-2013
الدولة: القاهرة
العمر: 53
المشاركات: 8,370
معدل تقييم المستوى: 10
جند الله تم تعطيل التقييم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانية مشاهدة المشاركة
وحسب ما فهمت ..فان هذا موقع نشر الموضوع في 1994:
¤ nasa’s project blue beam – by : Serge monast – 1994 ·
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاكم الله خيرا وبارك فيكم

لم أتمكن بعد من قراءة المقال بشكل كامل ... ولكن مبدئيا هو مشابه لنفس المقال ولكن أشك هو نفس المقال فيقينا هناك أكثر من واحد فضحوا نفس المشروع الذي تم وقفه أو تم استبداله بمشاريع أخرى .. وربما مقالي المترجم ملخص منه .. يحتاج التحقيق مضاهاة بين المصدرين لحسم الخلاف ... كما أظن أن النسخة المخبأة للمقال هي التي نشرها الأخ ميراد

https://web.archive.org/web/20040213..._blue_beam.htm

المهم هو مصدر بحثي .. وإن كان ملخص أو مقتببس من كلام الكندي Serge Monast فلا أرى مانع من أن أضيف نبذة عنه في البحث لمزيد من التوثيق .. خاصة أن الصراع ببدأ يزيد بين لصوص الأبحاث والمتاجرين بها ممن يتخبطون فيي الظلمات ولا علم لهم بعالم الجن ولا يدرون أن مصدر هذه المخططات من شياطين الجن وأن منفذيها مجرد عبيد ينفذون أوامرهم فقط .. إن حجم المؤامرة أكر منهم كثير .. لذلك الشياطين أوقعت بينهم الحرب لتفض الناس من حولهم وتكذبهم ... لدرجة تدخل كتاب تابعين لجهات سيادية لتسعير نار الحرب بينهم .. الأمر صار حربا على يوتيوب

untitled-1897878783.png (1235×227)


رد مع اقتباس
  #17  
قديم 07-02-2020, 04:47 AM
المدير
 Egypt
 Male
 
تاريخ التسجيل: 16-12-2013
الدولة: القاهرة
العمر: 53
المشاركات: 8,370
معدل تقييم المستوى: 10
جند الله تم تعطيل التقييم
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسؤوليتكم جميعا أن تهتموا بالتوسع في تفصيل ما يتعلق بأبحاثي فالمتابعين لها أدري من غيرهم بمضمونها .. حتى تسسدوا عني الثغرة التي تسلل من خلالها المنافقون والطامعون حتى اشتعلت قنوات يوتيوب بفتنتهم ودب الصراع والنزاع حتى بكتاب اصحاب اسماء لامعة يتبعون لجهات سيادية ويعملون لصالح جهات أمنية .. ادخلوا يوتيوب وتابعوا ما يحدث بأنفسكم .. واعلموا أن عليكم دورا سيسألكم الله عز وجل عنه يوم القيامة

فليس دوري كباحث ومعالج الخوض في تفاصيل ابحاثي واكتشافاتي واللوسع فيها كالمفلس يجتر ما يكتب ...... إنما دوري فتح الأبواب المسحورة وكشف الخزائن المستورة هذا ما أنشغل به وويكبدني الجهد والووقت .... وإن لم أنشره فهذا لأن التوقيت غير آمن وقد تنفتح أسحار تهدم كل ما أقوم به .... فأنتم ترون نتائجها هذه الأيام والتي تستوعبونها دون خوض فيها وتفصيل .... ودوركم يأتي بعدي أن تستخرجوا ما فيها من معلومات وأسرار تحت إشرافي ومتابعتي حتى لا تكونوا كحاطب ليل لا يدري ما يحتطب ... فما أمسك عنه أكثر مما أصرح به فالكلام بحكمة وفي توقيته المناسب

المنتدى مفتوح لكم وقنوات يوتيوب كذلك .. فشمروا سواعد الجد فقد مر وقت الراحة ... فما أدخره من معلومات سيجعلم تستيقنوا أنكم ما قرأتم كتاب الله من قبل .. فالمعلومات بين أيديكم تتلوها ليل نهار صريحة واضحة ولا تبصرونها ... وستكون ضربة للدجالين الذين يبثون الضلالات ........ لكن ضربتي القاصمة ستكون في توقيتها المناسب حين لا يقوم أحد منهم من سقطته فلا زال في صدورهم بضع أنفاس يجب أن يتخلصوا منها أولا ... ودوركم أن تجهدوهم وتقطعوا أنفاسهم عن الباطل

untitled-1897878783.png (1235×227)


رد مع اقتباس
  #18  
قديم 07-03-2020, 02:02 AM
عضو
 Saudi Arabia
 Male
 
تاريخ التسجيل: 19-07-2017
الدولة: ارض الله
المشاركات: 536
معدل تقييم المستوى: 3
ميراد is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جند الله
أحسنت بارك الله فيك هذا هو ما أريد الوصول إليه .. هكذا من الممكن مضاهاة الأصل بأي نسخة أخرى .. وذلك لكشف الإضافات والزيادات والتحريفات التي مارسها البعض لتضخيم الموضوع

بكل أسف جميع ما تم بثه من فديوهات ونشر من كتب مقتبس من ترجمتي هذه ومن هذا المقال .. وأي كاتب أو باحث يزعم أنه هو المترجم فهو كذاب وسارق .. وأي معلومات حرفها ليفلت من تهمة السرقة فإن الصور المرفقة بالبحث ممهورة بتوقيعي الرسمي كفنان تشكيلي تثبت السرقة .. حيث من غفلتهم سرقوا الصور ونسيوا حذف توقيعي .. وهذا مثبت في كتبهم وعلى أغلفتها .. وحتى الفديوهات وضعوا فيها نفس الصورة





والله لو ناقشوني لحصلوا مني على معلومات أهم وأخطر بكثير جدا مما في المقال ... بل وموثقة بكتاب الله العظيم والسنة الصحيحة .. ولكن الناس هاجمتني حينها .. ثم سرقوا البحث وحرفوه فضلوا وأضلوا .. الحمقى لا يعلمون أن البحث كان مجرد مقدمة فقط لأبرهن به على صحة أمور أخطر .... وحسبوا أنه وقعوا على كنز حالهم كحال المثل القائل [سرقوا الصندوق لكن مفتاحه معي]

فالصراع الدائر حاليا على قنوات يوتيوب والذي أتابعه عن كثب على كثرة ما يبث من فديوهات ليس إلا صراع مجموعة من اللصوص الضالين المضلين والحقيقة أعظم بكثير جدا من خرافاتهم . لكني سألوذ بالصمت حتىي يحرق بعضهم بعضا .. فقد بدؤوا يفضح بعضهم بعضا ويدين بعضهم بعضا بسرقات كثيرة .. وإن تنكروا لي ولم يذكروا اسمي فهذا خير لي والحمد لله

أحسن الله إليكم وبارك فيكم.

untitled-1897878783.png (1235×227)


رد مع اقتباس
  #19  
قديم 07-03-2020, 02:02 AM
عضو
 Saudi Arabia
 Male
 
تاريخ التسجيل: 19-07-2017
الدولة: ارض الله
المشاركات: 536
معدل تقييم المستوى: 3
ميراد is on a distinguished road
افتراضي

فعلا المقال المترجم مصدره المحقق الصحفي سيرج موناست وقد أشار الكاتب لمصدره في بداية المقال أنظر ماهو بالأحمر:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميراد

NASA PROJECT BLUE BEAM

This is from the International Free Press in Canada.

The International Free Press network is not a religious group, neither is it a political organization, but an independent worldwide investigation press agency in the field of politics, economics, medical and military
.





سيرج موناست (Serge Monast)
(Monast تنطق مونى)

سيرج موناست (Serge Monast)
عمل سيرج كمدرس ثانوي للعلوم بمونتريال الكندية، له عشرات الكتب و قد بدء الكتابة منذ 1975 ثم مع بداية عام 1992 تفرغ تماما للكتابة عن نظرية المؤامرة والنظام العالمي الجديد وكذلك عن المؤسسات السرية.
وهو عضو:
الجمعية الكندية للصحافيين، واللجنة الكندية للدفاع وحقوق الصحفيين
ومراسل صحفي لأمريكا بكندا لحساب (contact newspaper) مقرها لاس فيجاس نيفدا.
مراسل صحفي لأستراليا بكندا لحساب (the strategic) صحيفة شهرية مقرها بانديقو.
مدير الوكالة الدولية للصحافة الحرة مقرها مدينة ماجوج (Magog)
في 15 ديسمبر 1993 ، في مونتريال ، كشف سيرج موناست ، من الوكالة الدولية للصحافة الحرة ، التي تركزت أنشطتها فقط على الصحافة الاستقصائية الدولية على المستويات الاقتصادية والسياسية والعسكرية والطبية ، عن معلومات مذهلة لدرجة أنها كلفته حياته.
بعد تسع سنوات، تم تأكيد معلوماته الواحدة تلو الأخرى، والمؤكد أنه تم إعلامه من قبل السياسيين التائبين، والعملاء السريين المتذمرين.
كما حصل على وثائق سرية للغاية ، غالبًا ما تكون مجهولة الهوية أو مرسلة من قبل زملاء في جميع أنحاء العالم.
ونشر أول مرة كنابه مشروع الشعاع الأزرق (ناسا) سنة 1994 للصحافة الحرة لأمريكا الشمالية، حيث تم الكشف عن عمل وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) على مشروع سري هدفه إنتاج تقنيات من شأنها أن تتيح محاكاة كاذبة للمجيء الثاني ليسوع المسيح كجزء من جهد عالمي لتقديم الدين الجديد المسيطر عليه.


مشروع الشعاع الأزرق(ناسا)

فيديو للمحقق الصحفي سيرج مونى يتكلم فيه عن لقاح(كريسطال سائل) يمكن به عمليا التحكم ذهنيا بالبشر، وللتمويه قسم اللقاح على جرعتين تعطى الجرعة الثانية بعد عامين من الأولى!!


بعض كتابات سيرج مونى التي اعيد نشرها:
https://www.amazon.fr/Serge-Monast/e...ne_cont_book_1










untitled-1897878783.png (1235×227)


رد مع اقتباس
  #20  
قديم 07-04-2020, 01:05 AM
عضو
 Saudi Arabia
 Male
 
تاريخ التسجيل: 19-07-2017
الدولة: ارض الله
المشاركات: 536
معدل تقييم المستوى: 3
ميراد is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانية
وحسب ما فهمت ..فان هذا موقع نشر الموضوع في 1994:
¤ NASA’S PROJECT BLUE BEAM – by : Serge Monast – 1994 ·




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

يظهر 01 يناير 1994كتاريخ نشر للمقال على الموقع الذي في الرابط أعلاه؛ في حين مصدر المقال لم ينشره إلا بتاريخ:23/06/2008 (أنظر الصورة) وهذا تاريخ أحدث بأربع سنوات عن المقال المترجم.
الظاهر أن الرابط لم يعد صالح أو حذف:https://forum.davidicke.com/showthread.php?t=29038


لكن بالإستعانة برابط النسخة المخبأة يظهر فيها تاريخ النشر:
https://web.archive.org/web/20110503...ad.php?t=29038


وبمقارنة أولية لنصي المقالين يظهر تطابق بعض الفقرات، ولكن هناك اختلاف..


إذن مطلوب المقال الأصلي من المصدر الذي نشرته الوكالة الدولية للصحافة الحرة الكندية كمرجع، عثرت على بعض نشراتها وهي مميزة كأنها مكتوبة بالألة الكاتبة..!!








untitled-1897878783.png (1235×227)


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
من, الأعضاء, عاجل, طلب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
الساعة الآن 04:00 AM بتوقيت الرياض

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO Designed & TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas

جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لمنتدى آخر الزمان©