بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ
منتـدى آخـر الزمـان  

العودة   منتـدى آخـر الزمـان > علامات الساعة > علامات الساعة الكبرى > الدابة

الدابة
مقارنة نبوءات آخر الزمان في الكتاب والسنة والفرق الإسلامية وما يجد من أحداث وفن وملاحم.

               
 
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-16-2018, 10:31 PM
عضو
 Palestine
 Female
 
تاريخ التسجيل: 12-09-2018
الدولة: القدس
المشاركات: 0
معدل تقييم المستوى: 0
آية عبد الرحمن is on a distinguished road
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جند الله
أولا: نحن لا نسوق أدلتنا من الأفلام، ومزاعم الماسونية، إنما حين نذكر الأفلام فنحن نستشهد عليها بما في ديننا، لنتعرف على فكر القوم، ولا نأخذ بأقوالهم شاهد نفسر به ديننا.


ثانيا: بديهي أن تتعرض الدابة عليها السلام للقتل، لكن أن ينجح أحد في قتلها، فهذا معناه أن السحر سبق قدر الله عز وجل، وهذا باطل، فلن يتمكن أحد من قتلها.


ثالثا: نحن لا نسوق أدلتنا من كتب أهل الكتاب المحرفة، ولا يصح أن نستشهد بها على ديننا، لأن القرآن مهيمن على كل الكتب، فالقيامة المزعومة عندهم بمعنى أن يسوع قتل، ثم بعث من الأموات بعد ثلاثة أيام، ورفع للسماء ليجلس بجوار أبيه (تعالى الله عما يقولون). فكيف تفسرين ديننا على هدا الكفر والإفك الذي زبطله الله تعالى؟!!
ولم تتعرض للقتل إن كانت مجهولة ولا يدري بها أحد من البشر؟



رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-16-2018, 11:11 PM
المدير
 Egypt
 Male
 
تاريخ التسجيل: 16-12-2013
الدولة: القاهرة
العمر: 59
المشاركات: 6,913
معدل تقييم المستوى: 10
بهاء الدين شلبي تم تعطيل التقييم
افتراضي

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آية عبد الرحمن
ولم تتعرض للقتل إن كانت مجهولة ولا يدري بها أحد من البشر؟
وهل تحسبين سحرة الجن والإنس لا يعرفونها شخصيا، وأن بينها وبينهم حروب سرية لا يدري بها أحد؟ وإلا كيف سحروا لها ولا يعلمون، أو لا يرجحون من تكون؟



رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-22-2019, 11:27 PM
اسكندر
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جند الله مشاهدة المشاركة
وهل تحسبين سحرة الجن والإنس لا يعرفونها شخصيا، وأن بينها وبينهم حروب سرية لا يدري بها أحد؟ وإلا كيف سحروا لها ولا يعلمون، أو لا يرجحون من تكون؟
كيف بينها و بينهم حروب سرية ؟ أم أنه مجرد تخمين منك بصفتك معالج و متخصص ؟



رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06-23-2019, 03:38 AM
المدير
 Egypt
 Male
 
تاريخ التسجيل: 16-12-2013
الدولة: القاهرة
العمر: 59
المشاركات: 6,913
معدل تقييم المستوى: 10
بهاء الدين شلبي تم تعطيل التقييم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسكندر مشاهدة المشاركة
كيف بينها و بينهم حروب سرية ؟ أم أنه مجرد تخمين منك بصفتك معالج و متخصص ؟
أمر بديهي وإلا فهل الأحداث العالمية والمجازر والحروب التي تحدث كل يوم وتغيرات الطقس وردة المسلمين عن السلفية وفضائح المشايخ والعلماء مجرد صدف؟!!



رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06-23-2019, 01:49 PM
اسكندر
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جند الله مشاهدة المشاركة
أمر بديهي وإلا فهل الأحداث العالمية والمجازر والحروب التي تحدث كل يوم وتغيرات الطقس وردة المسلمين عن السلفية وفضائح المشايخ والعلماء مجرد صدف؟!!
إذن هي شخصية لديها علم واسع بعالم الجن و اسرار السحرة وإن كانت مسحورة و بحاجة لعلاج أو معالج ؟
اما عن الصدف فلا أعتقد أنها كذلك..فليس هناك شيء اسمه صدفة ..كل شيء مخطط و مدبر و مسير و مقدر ...و الله تعالى أعلم



رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06-23-2019, 05:53 PM
المدير
 Egypt
 Male
 
تاريخ التسجيل: 16-12-2013
الدولة: القاهرة
العمر: 59
المشاركات: 6,913
معدل تقييم المستوى: 10
بهاء الدين شلبي تم تعطيل التقييم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسكندر مشاهدة المشاركة
إذن هي شخصية لديها علم واسع بعالم الجن و اسرار السحرة وإن كانت مسحورة و بحاجة لعلاج أو معالج ؟
اما عن الصدف فلا أعتقد أنها كذلك..فليس هناك شيء اسمه صدفة ..كل شيء مخطط و مدبر و مسير و مقدر ...و الله تعالى أعلم
مسألة لديها علم واسع مع معاناتها من السحر أمر موضع شك، العلم يأتي بعد الابتلاء والإصلاح والخروج وليس قبل ذلك، ليكون علمها بإلهام من الله عز وجل لا يقبل الجدال.

ففهمك أن يكون لديها علم الآن لم يصل إليه علماؤنا أمر مستبعد، فالسحر سيمنعها من إعمال عقلها كما ينبغي، يتفق وما وهبها الله عز وجل من عقل فريد. فمع هذا العجز لن يخرج منها علم يتفوق على علم علماءنا، فضلا أن عقلها مأسور بالسحر، فحتما ستتدخل الشياطين وتوحي لها لتضلها، إذن فنتاج عقلها في الوقت الحالي وقبل إخراجها شر كبير، خاصة وأنه سيعطل ويؤخر إخراجها.

لذلك فالدابة عليها السلام لا علم لها لا بالعلاج، ولا بعالم الجن والسحر، وإنما يسخر الله عز وجل من لديه هذا العلم، ومن الجن المسلم، لعلاجها. فالعلم لدى المعالج المتخصص، وليس لدى المريض، وإلا فلتخرج نفسها بنفسها إن استطاعت، وهذا محال بدون عالم متخصص. لذلك من الوهم تصور أن تخرج الدابة عليها السلام بلا معالج يصطفيه الله عز وجل ويعده خصيصا لهذه المهمة، فيعرضه للمحن والابتلاءات ما لا يطيقه بشر، وبالتالي لا يمكن حتى استبداله بآخرين، وإلا ستضيق الدائرة عليها ويتأخر إخراجها بسبب غيابه.

وكل ما يحدث حولنا ليس محض صدف، وإنما تخريب وتدمير متعمد، نتيجة وجود صراع خفي بين عالمين، عالم المسلمين وعالم الشياطين، لا أقصد بالمسلمين غثاء السيل الذين يهيمون على وجوههم ممن ينتسبون للإسلام اسما، ولكن طائفة قليلة من مسلمي الجن والإنس، يتصدون سرا لشياطين الجن والإنس وسحرتهم. فكلما تقدم أهل الحق خطوة للأمام جزع أهل الباطل وتخبطوا، فتهيج أسحارهم ويفشوا كيدهم، وهو ما نجد ثماره في الأحداث حولنا. مع الانتباه أن الأسحار الآن تنصب صبا نحو جزيرة العرب بهدف تدمير أهلها وإفسادهم والسيطرة على أرواحهم بالسحر،



رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06-23-2019, 09:14 PM
اسكندر
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جند الله مشاهدة المشاركة
مسألة لديها علم واسع مع معاناتها من السحر أمر موضع شك، العلم يأتي بعد الابتلاء والإصلاح والخروج وليس قبل ذلك، ليكون علمها بإلهام من الله عز وجل لا يقبل الجدال.

ففهمك أن يكون لديها علم الآن لم يصل إليه علماؤنا أمر مستبعد، فالسحر سيمنعها من إعمال عقلها كما ينبغي، يتفق وما وهبها الله عز وجل من عقل فريد. فمع هذا العجز لن يخرج منها علم يتفوق على علم علماءنا، فضلا أن عقلها مأسور بالسحر، فحتما ستتدخل الشياطين وتوحي لها لتضلها، إذن فنتاج عقلها في الوقت الحالي وقبل إخراجها شر كبير، خاصة وأنه سيعطل ويؤخر إخراجها.

لذلك فالدابة عليها السلام لا علم لها لا بالعلاج، ولا بعالم الجن والسحر، وإنما يسخر الله عز وجل من لديه هذا العلم، ومن الجن المسلم، لعلاجها. فالعلم لدى المعالج المتخصص، وليس لدى المريض، وإلا فلتخرج نفسها بنفسها إن استطاعت، وهذا محال بدون عالم متخصص. لذلك من الوهم تصور أن تخرج الدابة عليها السلام بلا معالج يصطفيه الله عز وجل ويعده خصيصا لهذه المهمة، فيعرضه للمحن والابتلاءات ما لا يطيقه بشر، وبالتالي لا يمكن حتى استبداله بآخرين، وإلا ستضيق الدائرة عليها ويتأخر إخراجها بسبب غيابه.
لا حول و لا قوة إلا بالله
فكيف ستدخل حروبا سرية إذن مع السحرة انسهم و جنهم و هي لاعلم و لا خبرة لديها بمخططاتهم و حيلهم و عقلها المسحور لا يعمل كما ينبغي.. اللهم الا اذا كان ذلك بمساعدة و توجيه المعالج المتخصص

أعتقد انها شخصية مميزة و قوية و ذكية رغم الأسحار التي تتعرض لها و إلا فلن تتمكن من مقاومة كل ذلك و التغلب و الإنتصار عليهم بالنهاية
و الله أعلم



رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02-08-2023, 05:48 AM
عضو
 Saudi Arabia
 Female
 
تاريخ التسجيل: 14-10-2020
الدولة: أرض الله
المشاركات: 75
معدل تقييم المستوى: 6
سميه is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جند الله مشاهدة المشاركة
أمر بديهي وإلا فهل الأحداث العالمية والمجازر والحروب التي تحدث كل يوم وتغيرات الطقس وردة المسلمين عن السلفية وفضائح المشايخ والعلماء مجرد صدف؟!!


ما وجة العلاقة بينهم أي الحرب بين الدابة والسحرة من الجن ثمَّ الإنس وتغير الواقع الذي نعيشة



رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02-08-2023, 06:48 AM
المدير
 Egypt
 Male
 
تاريخ التسجيل: 16-12-2013
الدولة: القاهرة
العمر: 59
المشاركات: 6,913
معدل تقييم المستوى: 10
بهاء الدين شلبي تم تعطيل التقييم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميه مشاهدة المشاركة
ما وجة العلاقة بينهم أي الحرب بين الدابة والسحرة من الجن ثمَّ الإنس وتغير الواقع الذي نعيشة
إذا كانت الدابة ستخرج للناس تكلمهم وتدعوهم إلى صراط الله المستقيم فإن المستهدف من خروجها هم الناس .. وبالتالي سيجيش شياطين الجن والإنس جنودهم لصرف الناس عنها وعن صراط الله المستقيم وحينها ستخطمهم بخاتم الكفر فلا تقبل لهم توبة وبذلك يضمن إبليس دخولهم جهنم وهو الهدف .. لذلك فإن كثير من المتغيرات في العالم هي تمهيد للخروج .. ولكن لله عز وجل كيد من حيث لا يعلمون



رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02-07-2023, 08:01 PM
عضو
 Saudi Arabia
 Female
 
تاريخ التسجيل: 14-10-2020
الدولة: أرض الله
المشاركات: 75
معدل تقييم المستوى: 6
سميه is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جند الله مشاهدة المشاركة
وهل تحسبين سحرة الجن والإنس لا يعرفونها شخصيا، وأن بينها وبينهم حروب سرية لا يدري بها أحد؟ وإلا كيف سحروا لها ولا يعلمون، أو لا يرجحون من تكون؟


ما شكل الحرب السريّة؟ ممكن توضح


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
من, الأرض, الدابة, إخراج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
تابعونا عبر تويترتابعونا عبر فيس بوك تابعونا عبر وورد بريس


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO Designed & TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas

جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لمنتدى آخر الزمان©

تابعونا عبر تويتر